• رقم 170، طريق هانجيانغ، منطقة شينباي، تشانغتشو، جيانغسو، الصين

الوضع الحالي للمعدات الخرسانة الخلوية هو في "سرعة الضوء" دولة التنمية

زمن:2012-04-04   الآراء:1119

في الوقت الحاضر، هناك فئتان رئيسيتان تشمل معدات ملموسة من الغاز مع مجموعة واسعة من كتل ملموسة للتزود بالوقود وكتل ملموسة معتمدة أوتوكلافا. الكتل الخلوية هي مادة هيكلية مسامية لها مسامية تصل إلى 70٪ إلى 80٪. يمكن تقليل المسامية العالية للمواد بشكل كبير، وكثافة السطح عادة 500 ~ 700 كجم / م 3، وهو فقط كوكوم واحد. واحد ، لا يمكن أن يقلل من الطوب، خمس الخرسانة المعززة، من التكلفة الأساسية للمبنى، وتقليل كوارث الزلزال في المبنى.


يتمتع المعدات الخرسانية الخلوية بقدرة إنتاج منخفضة، حوالي 1/2 إلى 1/4 من طوب الطين. يمكن أن تستخدم كتلة الغاز النفايات الصناعية، وحماية البيئة. في عام 2008، كان إنتاج كتلة الغاز من الفحم مسحوق حوالي 800000 متر مكعب، وكان الاستخدام الشامل للرماد المسحوق حوالي 350،000 طن.


إن كتلة الخرسانة الخلوية متينة، وأقرب مشروع معدات الخرسانة الخلوية في شنغهاي في بلدي قد فقدت جيدا. المقاومة الانكسارية للكتلة النائية جيدة، وقوة المادة لا تضيع عند 700 درجة مئوية. الكتلة الخلوية جيدة، الموصلية الحرارية هي فقط 1/6 من الطوب الطين.


باختصار، توجد معدات الخرسانة الخلوية خصائص الضوء، عالية القوة، القوة العالية، ومقاومة حرارية جيدة، وأداء عزل حراري جيد، وهو سهل معالجة (المنشار، المستوي)، وكفاءة البناء عالية، وبالتالي زيادة استخدام واسع النطاق ل مواد جدار العزل. ومع ذلك، نظرا لأن الكتلة الخرسانية الخلوية لديها قوة ترابط منخفضة في هاون الهندسة، لم يتم حل مشكلة الجسور الباردة الخياطة الرمادية، ويسهل إنتاج مسحة الهاون براميل فارغة، تكسير، إلخ، تؤثر بشكل مباشر على ملموسة تطبيق الترقية من الكتل، وخاصة تطبيق كتلة الخرسانة الخلوية في الجدار الهندسي للمشروع.


اتصل بنا الآن

حل وقف سريع لحل الآلات الخرسانية

العودة إلى الصفحة الرئيسية اتصل بنا