• رقم 170، طريق هانجيانغ، منطقة شينباي، تشانغتشو، جيانغسو، الصين

في الوقت الحاضر، دخلت إصلاح كبيرة مصنعي المعدات الخرسانة الخلوية الدفعة.

زمن:2012-05-04   الآراء:1165

في الوقت الحاضر، دخلت إصلاح الشركات المصنعة للمعدات الخرسانة الخلوية كبيرة في الهجوم، وإجمالي الواردات والصادرات الصينية قد يكون أكثر من 10 تريليون دولار، وهو بلا شك فرصا تجارية ضخمة وإمكانات.

في الوقت الحاضر، على الرغم من أن هناك بعض التغييرات في الاقتصاد العالمي، وهناك بعض علامة جيدة، ولكن احتمالات لا تزال غير واضحة، والأزمة المالية الأوروبية أزمة الديون السيادية الدولية لا تزال تتطور، والسيولة العالمية قد زادت بشكل ملحوظ، والتدهور الاقتصادي وضغوط التضخم تتعايش والسلع الدولية والسوق مضطربة، والناس لا يمكن أن تنتظر للقلق للاقتصاد العالمي. وفي الوقت نفسه، فإن العوامل التي تدعم نمو الانتعاش التدريجي للاقتصاد العالمي لا تزال موجودة، تهوية واسعة النطاق مصنعي المعدات ملموسة في التقدم والادخار والاستهلاك والتصدير والاستيراد، والاقتصاد الاقتصادي والظاهرية المادية أكثر والمزيد من الاهتمام الدفع إلى. الناس نتطلع إلى التوسع من العوامل الإيجابية من خلال التكيف والابتكار، وعلى نحو أكثر فعالية الاستجابة لحالة معقدة، والقيادة نمو توازن مستدام الاقتصاد العالمي. الاقتصاد الصيني والاقتصاد العالمي قد متكامل للغاية، وأصبح التفاعل تعمقت أكثر فأكثر. في الوقت الحاضر، لا يزال اقتصاد الصين للحفاظ على النمو السريع، والوضع العام غير مستقر، وليس هناك أي تغيير في الأساسيات طويلة الأجل.

واحد هو لتوسيع الطلب المحلي. توسيع الطلب المحلي هو نقطة انطلاق استراتيجية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في الصين. على وجه الخصوص، السوق الدولية لهذا العام لا يزال غير مزدهر، وتوسيع نطاق واسع الغازي الشركات المصنعة للمعدات ملموسة لها أهمية عملية أكثر أهمية للصين. وسعت الصين الطلب المحلي، والتحضر هو أكبر المحتملة. وفي العام الماضي، تجاوزت نسبة السكان في الصين 50٪، أقل بكثير من مستوى الدول المتقدمة، وخفض أيضا من المتوسط العالمي. سنقوم تنسيق التنمية بين المناطق الحضرية والريفية، والأراضي المزروعة في حماية بدقة، والأمن الغذائي وحماية، والعمل بنشاط على تعزيز التحضر في حالة التحسين المستمر من الإنتاج الريفي والظروف المعيشية، وتعزيز التصنيع والتحضر والتحديث الزراعي، وتحقيق ثلاثة أجيال، وهذا يمكن الافراج إمكانات هائلة الاستهلاك، والتوسع جذب الاستثمارات والصناعات ذات الصلة، وسحب الاقتصاد على مواصلة النمو.

يحتاج توسيع الطلب المحلي أيضا لوضع صناعة الخدمات في موقع أكثر بروزا. مقارنة مع الدول المتقدمة والدول مستوى الدخل نفسه النامية، صناعة الخدمات الصينية لديها دونية المتعالي كبير. لتطوير بقوة التصنيع والتكنولوجيا العالية الصناعات المتقدمة، وتسريع تطوير الإنتاج والعيش صناعة الخدمات، لا يمكن إلا أن أكثر استيعاب العمالة، ولكن أيضا إلى تعزيز مستوى التنمية الصناعية، فإنه هو وسيلة فعالة لتنمية اقتصاد الكيان.

تحتاج التوسع الكبيرة المصنعة للمعدات الخرسانة الخلوية لتتحد مع تحسين معيشة الشعب. نحن في التقدم، جولة جديدة من الإصلاح الطبي، ركزت على التخفيف من حدة الفقر، وهي ليست مشروع معيشة الشعب الكبرى في فقط، ولكن أيضا من المشاريع الإنمائية الرئيسية، ولكن أيضا التدابير الرئيسية لتوزيع الدخل التكيف، والتي تعود بالنفع على حماية الحياة الأساسية للشعب. يجب علينا التركيز على الاحتياجات الأساسية للشعب لتنفيذ هذه المشاريع الكبرى، وتولي اهتماما لتطوير تزامن دخل السكان الاقتصادي وزيادة ". الغازية المصنعة للمعدات ملموسة لتحسين معيشة الشعب لتصبح تطوير القاعدة، لذلك أن الناس في جميع أنحاء البلاد للمشاركة في ثمار التنمية.


اتصل بنا الآن

حل وقف سريع لحل الآلات الخرسانية

العودة إلى الصفحة الرئيسية اتصل بنا